منتديات شباب ديرب

مرحبا زائرنا الكريم تشرفنا زيارتك يسعدنا تسجيلك
منتديات شباب ديرب

منتديات اجتماعيه ادبيه سياسيه


    جميلة إسماعيل تشن هجوما عنيفا على الحزب الوطني وتتهمه بتدمير الحياة السياسية

    شاطر
    avatar
    عبدالخالق ابوزينه
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 256
    نقاط : 577
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 50
    الموقع : http://shababdirp.a7larab.net/index.htm

    جميلة إسماعيل تشن هجوما عنيفا على الحزب الوطني وتتهمه بتدمير الحياة السياسية

    مُساهمة  عبدالخالق ابوزينه في الثلاثاء أبريل 20, 2010 2:48 am

    جميلة إسماعيل تشن هجوما عنيفا على الحزب الوطني وتتهمه بتدمير الحياة السياسية


    مصراوى - خاص - شنت جميلة إسماعيل هجوما شرسا علي الحزب الوطني واتهمته بتجميد الحياة السياسية المصرية واحتكار السلطة وإضعافه للمعارضة .
    وأشادت جميلة في حوارها لبرنامج مانشيت على قناة "اون تى فى" بالحراك السياسي الذي أحدثه الدكتور محمد البرادعي ودعوته للتغيير.
    وأشارت جميلة الي انه جاء عنوانا للقوي السياسية ومطالباتها التي طالبت بها علي مدار سنوات طويلة الا انها في الوقت نفسه رفضت فكرة تأليه الأشخاص وجعل البرادعى إلها لان ذلك قد يضره وقد يتسبب في ذبحه لأنه لم يستطيع ان يغير مصر بمفرده بل لابد وان يدعمه إرادة مجتمعية قادرة علي الخروج من حالة السلبية التي تعانيها والاستسلام الشديد كي تطالب بالتغيير وتسعي الي إحداثه سواء عن طريق البرادعي او غيره ولن يتأتي ذلك الا بزيادة التفاعل بين الشارع والحركات الاحتجاجية المتصاعدة والتي تحدث يوميا امام مجلسي الشعب والشورى.
    وتناولت جميلة إسماعيل الأوضاع داخل حزب الغد وأكدت ان حزب الغد الشرعي هو الذي يرأسه إيهاب الخولى بزعامة الدكتور ايمن نور وليس حزب موسي مصطفى موسي الذي فقد مصداقيته لأنه صناعة حكومية سعي النظام الي إقامته من اجل ضرب حزب الغد الشرعي .
    ووصفت جميلة قانون الكوتة النسائية في انتخابات مجلس الشعب بأنه "أهم فخ نصبه الحزب الحاكم للمرأة " وهدفه زيادة إعداد مقاعد الوطني علي حساب المعارضة مما يدعم تمرير القوانين والسيطرة النيابية.
    وكشفت إسماعيل عن انها ممنوعة من القيام بعملها كإعلامية فى التليفزيون المصري وأيضا القنوات الفضائية الخاصة .
    وأكدت انها بصدد الإعداد لكتاب ينشر عقب انتخابات الرئاسة فى ديسمبر 2011 باللغة الانجليزية وتصدره دار نشر أجنبية تعرض فيه تفاصيل الحياة السياسية فى مصر بداية من 2001 منذ ترشحها لاول مرة فى انتخابات البرلمان وانتهاءا بانتخابات الرئاسة.
    كما تكشف فيه كل الأسماء حتى من المسئولين الكبار التى شاركت فى حياتها بشكل ايجابي وسلبي وكل من ساعدوها وأرهبوها على السواء ....................
    .........


    _________________
    ننسى عبارة شخبطة ابن سيادتك

    خطوط عريضه لاهدافنا ومستقبلنا يا افندم

    ......وللا ...ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 11:57 pm