منتديات شباب ديرب

مرحبا زائرنا الكريم تشرفنا زيارتك يسعدنا تسجيلك
منتديات شباب ديرب

منتديات اجتماعيه ادبيه سياسيه


    للمرة الرابعة.. قوات الشرطة تفشل في القبض على ملثمين أطلقوا الرصاص على محل بالعريش اضغط للتكبير أعمال شغب سابقة بمدينة العريش

    شاطر
    avatar
    عبدالخالق ابوزينه
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 256
    نقاط : 577
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 50
    الموقع : http://shababdirp.a7larab.net/index.htm

    للمرة الرابعة.. قوات الشرطة تفشل في القبض على ملثمين أطلقوا الرصاص على محل بالعريش اضغط للتكبير أعمال شغب سابقة بمدينة العريش

    مُساهمة  عبدالخالق ابوزينه في الجمعة مايو 07, 2010 1:35 pm

    للمرة الرابعة.. قوات الشرطة تفشل في القبض على ملثمين أطلقوا الرصاص على محل بالعريش


    5/7/2010 2:21:00 PM
    العريش - أشرف سويلم - فشلت مديرية أمن شمال سيناء في القبض على الملثمين المسلحين الذين أطلقوا الرصاص وقاموا بعملية سطو مسلح غامضة على محل للبقالة في حي المساعيد بمدينة العريش مستقلين سيارة بدون لوحات ويحملون أسلحة آلية.
    وكانت الاجهزة الأمنية بالعريش قد قامت بغلق المدينة وحاصرتها من الداخل والخارج في محاولة للقبض على الملثمين، حيث قامت بمطاردتهم ومحاصرتهم في منطقتين وهما منطقة الطويل وحي العبور على أطراف مدينة العريش، إلا ان الملثمين تمكنوا من الفرار وفشلت قوات الأمن للمرة الرابعة على التوالي في القضاء على هذه الظاهرة.
    وأكدت قيادات أمنية لمصراوي بأن هذا الحادث يعتبر غامضا وغير مفهوم ويندرج تحت 3 احتمالات، وهي إما أن يكون حادث سطو مسلح عادي، وإما أن يكون هذا الحادث لتعمد إحداث حالة من الفوضى والفزع بالمدينة.
    والاحتمال الثالث بحسب القيادات الأمنية هو أن يكون القيام بهذا العمال كنوع من ابعاد نظر الأجهزة الأمنية عن جريمة أخرى من الممكن أن يكون اخرين يقومون بها في مكان أخر بعيد بحيث يجذبوا قوات الشرطة إلى منطقة أخرى بعيدة.
    وعادت عملية الارتخاء الأمني مرة أخرى لمدينة العريش بشكلها السلبي، ولم تفلح قوات الشرطة حتى الأن في القضاء على المسلحين الخطيرين القادرين على الخروج في اي وقت وتنفيذ عمليات تخريبية خطيرة داخل المحافظة.
    يذكر أن قوات الأمن كانت قد فرضت حظرتجوال كامل في الساعات الأولى من صباح الجمعة بمدينة العريش بعد قيام ستة مسلحين مجهولي الهوية بالسطو على أحد محلات المدينة.
    وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغا في الواحدة من صباح الجمعة بقيام ستة أشخاص بالسطو على أحد المحلات المملوكة لشخص يدعى محمد عبد الكريم والواقع أمام مدرسة الفيروز بحي المساعيد وبعد اطلاقهم النار فروا مختبئين بقرية الأمل على أطراف مدينة العريش وتحاصر قوات الأمن القرية بحثا عنهم .
    وانتشرت قوات مكافحة الشغب وجنود الأمن المركزي في جميع أنحاء المدينة وتم تقسيم المدينة إلى عدة قطاعات للبحث عن ال
    مسلحين الستة.


    _________________
    ننسى عبارة شخبطة ابن سيادتك

    خطوط عريضه لاهدافنا ومستقبلنا يا افندم

    ......وللا ...ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:48 am