منتديات شباب ديرب

مرحبا زائرنا الكريم تشرفنا زيارتك يسعدنا تسجيلك
منتديات شباب ديرب

منتديات اجتماعيه ادبيه سياسيه


    السلطات المصرية تعتقل فلسطيني وشرطي مصري كونا تشكيلا عصابيا لابتزاز المواطنين بالعريش

    شاطر
    avatar
    عبدالخالق ابوزينه
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 256
    نقاط : 577
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 50
    الموقع : http://shababdirp.a7larab.net/index.htm

    السلطات المصرية تعتقل فلسطيني وشرطي مصري كونا تشكيلا عصابيا لابتزاز المواطنين بالعريش

    مُساهمة  عبدالخالق ابوزينه في السبت أبريل 17, 2010 1:13 pm



    السلطات المصرية تعتقل فلسطيني وشرطي مصري كونا تشكيلا عصابيا لابتزاز المواطنين بالعريش


    4/17/2010 11:52:00 AM
    مصراوى - اشرف سويلم - اعتقلت السلطات المصرية فلسطيني وشرطي مصري كونا تشكيل عصابي لابتزاز المواطنين بمدينة العريش بمعاونة ساقطة سيئة السمعة.
    وكشفت إدارة البحث الجنائي بشمال سيناء أن فلسطيني ينتحل شخصية ضابط مصري ويشاركه شرطي يعمل بقسم شرطة أول العريش ويقومون بمساعدة الساقطة في استدراج الضحايا بمنزلها الكائن بدائرة قسم ثالث العريش.
    وبعد دخول الضحية إلى المنزل يداهم الفلسطيني والشرطي المصري المنزل على أنهما ضباط ويقومون بعمل محاضر وهمية داخل الشقة للضحية ويجبرون الضحايا على توقيع ايصالات أمانة وأوراق على بياض ثم يتركون الضحية تنصرف ويعاودون ابتزاز الضحايا عن طريق المكالمات الهاتفية بغرض الحصول على مبالغ مالية كبيرة.

    وأمام النقيب أحمد عبد الجواد معاون مباحث قسم شرطة ثان العريش حضر أحد الضحايا وروى تفاصيل الجريمة، وكيف وقع فيها الشاب البدوي ويدعى س. م. ز 20 سنة من قرية جوز غانم بمدينة رفح.
    وأكد أن احدى الساقطات وتدعى ر ح ص 22 سنة استدرجته الى مسكنها الكائن بدائرة قسم ثالث العريش، وخلال تواجد الشاب بمسكنها داهم الشقة شخصين ادعى كل منهما بأنه ضابط شرطة وقاما على غرار الأفلام السينمائية بتمثيل واقعة ضبط، وحررا محضر "دعارة ومخدرات" وهمي للشاب.
    وأوهم الجناة الشاب بإمكانية التخلص من المحاضر مقابل إجباره على التوقيع على ايصالات أمانة على بياض والتوقيع على أوراق أخرى على بياض لينصرف بعدها المجنى عليه ثم يقوم الجناة بالاتصال الهاتفي مع الضحية وابتزازه بمبالغ مالية كبيرة مقابل تسليمه ايصالات الأمانة.
    فيما قام الشاب البدوي بتسجيل بعض المكالمات الهاتفية على محموله للجناة واستمع إليها ضباط البحث الجنائي الذين طالبوا من الشاب البدوي إجراء مكالمة هاتفية مع الجناة وتحديد موعد معهم بدعوى تسليمهم مبالغ مالية كبيرة مقابل ايصالات الأمانة.
    وبالفعل التقى الجناة مع الشاب الضحية بمنطقة حي المساعيد بمدينة العريش، وانقض عليهم رجال البحث الجنائى وضبطوهم وضبطوا معهم ايصالات الأمانة، واعترفوا بالواقعة.
    وتبين من التحقيقات الأولية أن أحد المتهمين فلسطيني قادم من قطاع غزة وتخلف عن العودة حيث تعرف على الساقطة والشرطي واتفقوا على تنفيذ جرائمهم.
    والمتهم الفلسطينى يدعى نادى عوض احمد فياض 28 سنة من سكان قطاع غزة، بينما الشرطى يدعى ا ص ش 26 سنة امين شرطة بقسم اول العريش.
    وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1352 لسنة 2010 ادارى ثانى العريش، وارفاق ايصالات الأمانة بالمحضر وأحيل المتهمين للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
    كما تم تشكيل محاكمة شرطية للشرطي المتهم في الحادث.
    يذكر أنه سبق وأن كشفت السلطات المصرية عن وقائع فساد عديدة لأفراد شرطة بشمال سيناء وأحيلوا جميعا للقضاء وصدرت ضدهم احكاما بالسج
    ن.ززززززز

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 11:57 pm