منتديات شباب ديرب

مرحبا زائرنا الكريم تشرفنا زيارتك يسعدنا تسجيلك
منتديات شباب ديرب

منتديات اجتماعيه ادبيه سياسيه

كلنا عباقره فأين المعجزات

شاطر
    عبدالخالق ابوزينه
    المدير العام
    المدير العام

مُساهمة  عبدالخالق ابوزينه في الأحد أبريل 18, 2010 1:05 am

اظن نفسى انا من يستحق التبجيل , بل والتكريم بل وتحنى لى الرؤس اعجابا ....ومن لايحنى اعجابا فحقى ان احنيها له عنوه . فأنا بطل الابطال .لا بطل غيرى .ما بالكم .
    من يقأ قىء سرا , من يهمهم فى الكلام . من له حق الاعتراض , ’انى ارى رؤسا قد اينعت.......‘فأنا ابو الشعراء بل الشاعر الاوحد . وكل روايات العصور الثلاث ...القديم والاوسط والحديث خرجت من بنات افكارى . وكل من حصدو جوائز نوبيل فى العلوم فى الاداب فى السلام فى الطب فى الفيزياء سارقين افكارى ...فأنا العالم الفز .. ورجل الاقتصاد الذى تقصد مقاصده ...وانا المهندس الذى خطط لبناء الاهرام وانا ذره فى ظهر جدودى ...وانا من رسم كل لوحات الاعجاز الفنى .. الا تصدقون تعالو وانظرو لوحاتى
    اقرؤ شعرى ... غوصو فى افكارى .من يتهمنى با لجنون .. من يتهمنى بالنرجسيه ... فأنا من الف كتبا بألوان الطيف جمعاء . اتظنون انكم مخلوقون لأنفسكم . لا ولا ...
    فأنتم مخلوقون لتتأوهو كلما شهقت لأتنغم فى الغناء . فأصواتى . كبرت ان تسمعوها انتم . يكفيكم . ان تسمعو صداها . بل اوامرها .فأنا بطل القصه الاوحد وكلكم كومبرس فى مسرحيتى الهزليه ... اما زلتم لا تعرفونى حقا يا لكم من اغبياء ,,,,
    نعم اغبياء لاننى انت نعم يا هذا انت .. لا تلتفت حولك , فهو انت ...نعم يا هذه انا .! انتى . انظرى فى المرآه . ولما المرآه انظرى داخلك ,,نعم انا انتم جميعا لذلك انتم
    تلتمسون لى العذر . ولن اعتذر منكم . فانتم انا وانا انتم ودمنا لبعضنا مغرورين؟؟؟؟؟ فكلنا عباقره وانتهت المعجزات..,. وللا ...ايـــــــــــــــــــــــــــه*......
    ..........

خطوط عريضه لاهدافنا ومستقبلنا يا افندم

......وللا ...ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 1:09 pm